بين السما والأرض

عالقة أنا بين السماء والأرض..
كلما حاولت لمس السماء بحجة أنها حدودي التي دائما أنتمي إليها
أقع ولكن لا ألمس الأرض؛ فأنا لا أعرف أين أحط أغراضي بها
فلم أجد حتى الآن مكانا لي عليها..
أظل معلقه هكذا.. لا سماء تضمني ولا أرض تؤويني
أشعر أنهما ترفضانني
ربما لأني كرهتهما بدونك.. فكرهتاني.. ورفضتاني
نسمات الهواء التي تسعد البشر في الحر الشديد
هي بالنسبة لي ليست نسمات عادية
هي التي تغير حياتي.. تنقلني من مكان لآخر
وليس لي عليها أي سيطرة
أشعر أني فراشة ضعيفة ولكن بلا أجنحة
تحركنى الرياح كيفما تشاء
لو توقفت الرياح عن تحريكي سأموت
فقد احترقت أجنحتي بالقرب منك
فآثرت الرحيل.. لكي لا أحترق كليًا
فأنت وهج تضيء حولك
بشدة حتى الاحتراق
ولكن بداخلك مظلم
بين السماء والأرض أجد أناسًا مثلي
لا يعرفون من هم ولا أين ولا متى
لا يعرفون أي شيء بأي شيء
فقط يتوهمون..
يتخيلون..
يظنون..
نظرة ترفعهم إلى السماء
وكلمه تهبط بهم إلى الأرض
وحيرة وقلق وتفكير واضطراب
يجعلهم بجانبي.. بين السماء والأرض
هو مكان اللامعقول..كل ما هو غير منطقي
انتظار بلا مبرر
هروب بلا داعٍ
بحث بلا جدوى
ألم بلا مرض
بين السماء والأرض
حيث تسيطر عليك أفكار معينة
لا يمكنك التخلص منها
متى حييت بين السماء والأرض
حيث تجدني لا تلقى لي بالا
فإنك إن توقفت لتحاول أن تنقذني
لن تستطيع الفرار، وستحترق أجنحتك
لأني تعلمت كيف أحرق مثلما احترقت
وستبقى مثلي.. بين السماء والأرض
 
كتاب المئة تدوينة. Powered by Blogger.

التصنيفات

القائمة الكاملة للتدوينات

 

© 2010 صفحة التدوينات المرشحة لكتاب المئة تدوينة