متى؟

مر الوقت بي ولا أعرف إن كان يومًا أو سنة
فهو يمر بي ولا أجد نفسي هناك ولا هنا
وأرتشف من كاساتي ماء لا لذة فيه ولا هنا
تراني فتظن أن الزمان قد توقف عندي أنا
فأنا كما أنا
و أنت كما أنت
لم يتغير منا أحد
يعيش كل منا حياة فارغة
لو كنا سويًا ما كانت فارغة
يبحث كل منا عن أحلام ضائعة
لو كنا سويًا ما كانت ضائعة
لقد تبعثرت أيامي وطارت في الهواء كأوراق الشجر
حتى ذكرياتي أضعتها كلها لم يتبق لي سوى ضوء القمر
يحاول عبثاً أن يذكرني بك
بنظرة عينيك
فتصبح ذكرياتي كلؤلؤ تائه بين الرمال
أو كزهور متناثرة فوق الجبال
وأبكي أبكي من فرط السعادة
حينما أتذكر كيف ضحكت لي منذ عام أو عامين
وأبكي أبكي من فرط التعاسة
حينما أتذكر كيف لم أرك منذ عام أو عامين
فرؤياك عيد لا يأتي إلا من الحين للحين
وحماقتي داء لم أتخلص منه منذ سنين
وأسأل نفسي إن كنت شيئًا من ذكرياتك
أم أنني أضيع بين اهتماماتك
إلى أين تأخذك أفكارك
إني أراك كما أنت..... وأنا كما أنا
لم يتغير منا أحد
أتذكرك في الأعياد وعيدي رؤياك
فلا يأتي هواك بميعاد
وأنساك أوقاتًا أوقاتًا
عندما أملّ من الذكريات
وتظل لا تأتي
وأظل أنتظر
ستقوم يومًا عاصفة حبك ويهوى المطر
وسنتغير سويًا
ونذوب سويًا
لكن......متى؟


الكاتب:  شيرين سامي المدوّنة: حدوتة مصرية
 
كتاب المئة تدوينة. Powered by Blogger.

التصنيفات

القائمة الكاملة للتدوينات

 

© 2010 صفحة التدوينات المرشحة لكتاب المئة تدوينة