أ.. ب.. حب

أحب أن تتدرج الامور بيننا لجدال ونقاش
ثم تفاهم، ولا أريدك أن تختصرها في خطوة واحدة فقط...جدال
***********************************
قد أوْمِنُ بالحب...
لكني لا أومِنُ بكل من يقولون تلك الكلمة
***********************************
كلمة "أحبك" من الممكن أن تكون قلتَها لغيري...
لكني لست كغيري حين ستقولها لي
***********************************
تريد أن أصِفَ لك ملامح روحي!!!
عفواً فأنا كالمرايا لا ترى ذاتها، بل تعكس من أمامها
_____________________
حينما أخبرتك أن نقطة السماء بالنسبة لي..أنت...
قد حزنتَ مني...
لكنك لا تعي أن قطرة واحدة تكفي لتُحيي بَوار الأرض
فأنت كنت القطرة، وأنا كنت الأرض
_____________________
أراك تنتظر كل يوم لترى ذاك النجم الذي حدثتُك عنه
وأخبرتك أني كل يومٍ أسهر معه...
اطمئن.. فلن تراه في صفحةِ السماء
فهناك نجومٌ تَحيا معنا ولا نراهم، فقط نحِسُّ بهم...
وأنا أحسست
_____________________
أتراني مللتُ الانتظار بك...
أنا لا أمَلُّ الانتظار، لكني أمَلُّ من يأس الظهور.
_____________________

الحياة ليست طويلة لنُضيعَها في خصامٍ لا ينتهي
_____________________
أحببتك.. فأحببت أن أجد قطعةً منكَ أحملها بين يديَّ
_____________________
أحَدِّث كل أشيائي عنك
_____________________
تعَجَّبَ الكل من ضحكاتها المسترسلة وبسمتها الناعمة
الكل لم يكن يعرف سرَّ استرسالها
الكل لا يعرف سر نعومتها
هي وحدها كانت تعرف...
وانتظرَت أن يكتشفَ (هو) سرَّ اللغز حينما يجمعهم القدر يومًا
سر سعادتها كانت فيه... (هو) ... حتى ولو لم يكن يعي هو الآن ذلك
غدًا حينما سيلتقيانِ.. سيعرف دون أن تنطق
_____________________
حينما كنت أقول إني أحتاج أن أراك أبًا
لم أقصد الأبُوَّةَ لأولادِنا فقط... ماذا عني؟!
أريد أن أقف خلفك لأحتمي بكَ، وفي صدرِكَ لتخفيني
_____________________
الدنيا تَمُرّ
وهي كما هي... عند أول خطوة... تقِف
_____________________
أجملُ حُلم
 
كتاب المئة تدوينة. Powered by Blogger.

التصنيفات

القائمة الكاملة للتدوينات

 

© 2010 صفحة التدوينات المرشحة لكتاب المئة تدوينة